إعلان شركة عطاء التعليمية عن قرار إدارة الشركة في 14 يناير2021م، بتقديم خصومات خاصة على الرسوم الدارسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 1442 هــــ

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن شركة عطاء التعليمية للسادة المساهمين ، عن قرار إدارة الشركة في 01 جماد الآخرة 1442هـــ الموافق 14 يناير2021 م ، بمنح خصومات خاصة على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي (1442هـ) الموافق (2021/2020 م )، يأتي قرار الشركة تزامناً مع قرار وزارة التعليم باعتماد التعليم عن بعد لبداية الفصل الدراسي الثاني، وتقديراً من الشركة لشركائها من أولياء الأمور وأبنائهم. علماً أن الخصومات متدرجة و تصل إلى 60% من رسوم الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي المشار إليه أعلاه في بعض المراحل الدراسية والمجمعات التعليمية وفق ضوابط محددة.

وتؤكد الشركة الجاهزية الكاملة لتقديم كافة الخدمات التعليمية والتربوية بمعايير جودة عالية ، إبتداءً من اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني في جميع المدارس التابعة للشركة وبمتابعة وإشراف من الطواقم الفنية والإدارية من خلال المنصة التعليمية الافتراضية الخاصة بالشركة.

كما توضح الشركة ان الأثر المالي المتوقع والناتج عن هذا القرار للشركة خلال العام المالي 2021/2020 م، يتعذر تحديده حالياً نظراً لإرتباطه بأعداد الطلبة في المراحل الدراسية خلال الفصل الدرسي الثاني ، محل قرار الخصومات.

"عطاء " سوف تعلن عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بالقرار اعلاه في حينه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق