إعلان شركة لازوردي للمجوهرات لمساهميها عن تاريخ بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن شركة لازوردي للمجوهرات عن بدء التصويت الإلكتروني عن بعد على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث) بدءاً من الساعة العاشرة صباح يوم 03-06-1442 هـ الموافق 16-01-2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية المقرر اجتماعها عبر وسائل التقنية الحديثة بإذن الله في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم الأربعاء الموافق 07-06-1442 هـ الموافق 20-01-2021م. وسيكون التصويت الإلكتروني متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني. (www.tadawulaty.com.sa.)

ونؤكد على عقد اجتماع الجمعية العامة الغير عادية (الاجتماع الثالث) عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد ، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. مع العلم بأن اجتماع الجمعية العامة غير العادية الإجتماع الثالث سيكون صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وعليه تدعو شركة لازوردي للمجوهرات كافة مساهميها الكرام إلى المشاركة والتصويت الإلكتروني عن بعد وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط التالي، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين:

www.tadawulaty.com.sa

سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام، فيما يخص بنود جدول أعمال الجمعية خلال ساعات الدوام الرسمي وحتى الساعة السادسة مساء يوم انعقاد الجمعية، وعن طريق التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين بإحدى الوسائل التالية مع ضرورة إرسال صورة واضحة من هوية المساهم برفقة السؤال:

من خلال البريد الإلكتروني: ([email protected]) أو الاتصال على الهاتف

هاتف: 1119 265 11 966+ تحويلة 304

فاكس: 6060 265 11 966+

مرفق نسخة من دليل المساهمين الإرشادي للتصويت الإلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق