يعلن البنك الأهلي التجاري عن عزمه إصدار صكوك إضافية من الفئة 1 بالدولار الأمريكي.

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يعلن البنك الأهلي التجاري ("البنك") عن عزم إن سي بي الفئة 1 صكوك المحدودة (شركة معفاة ذات مسؤولية محدودة في جزر الكايمان) لإصدار صكوك إضافية من الفئة 1 بالدولار الأمريكي.

قام البنك بتعيين سيتي جروب جلوبال ماركتس ليمتد، وبنك الإمارات دبي الوطني، وجولدمان ساكس إنترناشيونال، وجيه بي مورجان سيكيوريتيز بي إل سي، وشركة إم يو إف جي سيكيوريتيز إي إم إي إيه بي إل سي، والأهلي كابيتال، وبنك ستاندرد تشارترد كمديرين رئيسيين مشتركين ومديرين لسجل الاكتتاب وذلك للطرح المحتمل.

نوع الإصدار صكوك إضافية من الفئة 1 بالدولار الأمريكي. تاريخ قرار مجلس إدارة الشركة 1441-05-29 الموافق 2020-01-24 قيمة الطرح سيحدد عدد وقيمة الصكوك التي سيتم إصدارها وفقاً لظروف السوق. الهدف من الطرح الغرض من الطرح المحتمل هو تحسين وتعزيز رأسمال البنك من الفئة الأولى ولأغراض الشركة العامة. الموافقات يخضع الطرح المحتمل إلى موافقة الجهات الرسمية ذات العلاقة ، وسيتم وفقاً للأنظمة واللوائح السارية. معلومات اضافية لا يشكّل هذا الإعلان دعوة لعرض شراء أو تملك أو الاكتتاب في أي أوراق مالية، ويخضع لشروط وأحكام الصكوك. وسيقوم البنك بالإعلان لمساهميه الكرام عن أي تطورات جوهرية أخرى ذات العلاقة في حينه. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن أي طرح للصكوك في الدول المزمع طرح الصكوك فيها سيقتصر على المستثمرين المؤهلين حسب القواعد واللوائح الخاصة بهذه الدول.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق