مدير صندوق "هدف" السعودي: نعمل على إنشاء مجلس للقطاع الخاص يشارك بصياغة البرامج

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: استضافت الغرفة التجارية الصناعية بالباحة، اليوم الثلاثاء، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، تركي بن عبدالله الجعويني، مع رجال وسيدات الأعمال؛ بغرض عرض استراتيجية الصندوق المطورة والمؤشرات المتعلقة بمنطقة الباحة بمشاركة عدد من مسئولي الصندوق.

وقال مدير عام "هدف"، وفقاً لما نشرته غرفة الباحة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن الصندوق لديه من خلال الاستراتيجية الجديدة 3 أبعاد رئيسية؛ أبرزها إطلاق برامج جديدة، ويعمل على إنشاء مجلس للقطاع الخاص يشارك في صياغة البرامج الموجهة لدعم القوى الوطنية.

وأضاف الجعويني، أن استراتيجية الصندوق الجديدة تركز على التمحور حول العميل لتلبية احتياج المنشآت من الوظائف والمهن المطلوبة الموجهة للكوادر الوطنية البشرية.

وأوضح الجعويني، متحدثاً أمام رجال وسيدات الأعمال في غرفة الباحة، أن "هدف" يعمل على تعزيز وتطوير الشراكة مع قطاع الأعمال؛ لتمكين أبناء وبنات الوطن من الفرص الوظيفية في سوق العمل.

واستقبل رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة، محمد المعجباني، مدير عام صندوق الموارد البشرية "هدف" والوفد المرافق له.

وأعلن الجعويني، عن لقاء أمير منطقة الباحة، الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، مشيراً إلى اطلاعه على مسارات التوطين المناطقي ضمن استراتيجية الصندوق الجديدة؛ مثمناً رعايته توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الباحة و"هدف"؛ لدعم توظيف الخريجين ضمن برنامج دعم مكاتب التوظيف في الجامعات.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

الاتصالات السعودية وأرامكو تطلقان "الدمام 7" أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم

الصحة السعودية تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا ضد كورونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق