"مجموعة الحكير" تقرر إغلاق جميع المراكز الترفيهية التابعة لها لمدة 10 أيام

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر:  أعلنت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية "مجموعة الحكير" أنه سيتم اغلاق جميع المراكز الترفيهية داخل وخارج المجمعات التجارية والمطاعم ودور السينما والمقاهي التابعة للمجموعة وشركاتها الشقيقة في المملكة العربية السعودية اعتباراً من الساعة 10 مساءً من يوم الخميس 4 فبراير/ شباط 2021م ولمدة 10 أيام قابلة للتمديد.

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الخميس أنه سيتم ايقاف كافة المناسبات والاحتفالات وصالات الافراح وقاعات الاجتماعات التابعة لقطاع الفنادق في المجموعة مدة 30 يوم قابلة للتمديد حسب القرار الصادر من وزارة الداخلية.

وأشارت الشركة أنها بصدد مرحلة تقييم الأثر المالي لإغلاق هذه المراكز والمرافق، وسيتم الإعلان لاحقاً عن أي مستجدات بهذا الخصوص .

و سيتم الاستمرار بتعزيز ثقافة الالتزام بالاجراءات الوقائية و السلامة لجميع العاملين و العملاء. و ايضاً التأكيد على تعقيم وسلامة جميع المرافق خلال هذه الفترة حسب التعاميم الصادرة من الجهات المختصه مسبقاً.

وأوضحت الشركة أنها اتخذت هذا القرار عقب  قرار الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية باتخاذ إجراءات وقائية واحترازية تتناسب مع احتياجات الوضع حاليا، وذلك للمحافظة على الصحة العامة وعدم ظهور موجة تفشي ثانية لفيروس كورونا الجديد -كوفيد 19- في المملكة.

و صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، أنه تقرر اتخاذ 9 قرارات جديدة، لمواجهة ارتفاع المنحنى الوبائي في بعض مناطق المملكة، شملت إيقاف كافة المناسبات والحفلات، وإيقاف كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية، وذلك اعتباراً من الساعة 10 مساء اليوم الخميس 4 فبراير / شباط 2021م.
 

ترشيحات:

الداخلية السعودية: 9 قرارات جديدة لمواجهة ارتفاع المنحنى الوبائي لفيروس كورونا

السعودية تعلق دخول مواطني 20 دولة بينها الإمارات ومصر ولبنان للمملكة مؤقتاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق