"تهامة للإعلان" ترفع ملكيتها في شركة تابعة إلى 70% مقابل 7.25 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق اليوم الخميس عن توقيعها اتفاقية استحواذ على حصص تمثل نسبة 35% من رأس مال شركتها التابعة "الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامى المرئي و المسموع" و ذلك بقيمة 7.25 مليون ريال. 

 وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الخميس، أن ذلك سينتج عنه زيادة نسبة ملكيتها في شركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع إلى 70%، متوقعة الانتهاء من الإجراءات الرسمية ذات العلاقة في 15 فبراير 2021.  

وأشارت إلى أن هذا الإستحواذ يأتي تنفيذاً لاستراتيجيات الشركة في النمو والتوسع لا سيما في ظل ما يشهده قطاع الإنتاج من نمو كبير ومتسارع بما يتوافق مع رؤية المملكة (2030) وإيماناً من الشركة بدروها في دعم وتمكين القطاعات الحيوية وتمكين الشباب السعودي المتميز وتوطين الصناعة ودعم الإنتاج المحلي بشكل عام.
 
وكانت الشركة قد وقعت  في يناير/ كانون الثاني الماضي مذكرة تفاهم مع مؤسسة مجال الصورة للاتصالات وتقنية المعلومات ومؤسسة الإنتاج المتكامل للإنتاج الفني، للاستحواذ على حصة إضافية من شركتها التابعة "شركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع".  

وتمتلك "تهامة" 35% من شركة "الإنتاج المتكامل" قبل صفقة الاستحواذ. 

ترشيحات:

تابعة لـ"تهامة" توقع عقداً مع هيئة الإذاعة والتلفزيون لإنتاج برنامج حواري

"تهامة" توقع مذكرة تفاهم مع شركاء لرفع حصتها في شركة تابعة

"تهامة" تتفق على السداد المبكر لمرابحات إسلامية وتتوقع أثراً إيجابياً

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق