"تهامة" السعودية تعلن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة" السعودية، اليوم الأربعاء، عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 إلى 10 فبراير/ شباط 2021.

وقالت شركة تهامة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم، إن الإجمالي المتحصل من زيادة رأس المال بلغ 100 مليون ريال، فيما بلغ إجمالي المصاريف المباشرة وغير المباشرة الخاصة بزيادة رأس المال 3.62 مليون ريال، وبالتالي بلغ الصافي المتحصل من زيادة رأس المال 96.38 مليون ريال.

وأضافت تهامة، أنه تم استخدام المبلغ لتوسيع شبكة المواقع الإعلانية عن طريق إضافة 15 لوحة إعلانية جديدة باستثمار 1.86 مليون ريال، واستثمار في شراكات بقطاع الإنتاج، حيث تم استثمار مبلغ 2 مليون ريال.

وتابعت: "إلى جانب تمويل مشاريع عقود إنتاج شركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع بقيمة 7.72 مليون ريال، وربط وديعة استثمارية بمبلغ 20 مليون ريال من متحصلات زيادة رأس المال في بنك محلى،

وتم الحصول على تسهيلات ائتمانية بقيمة 20 مليون ريال مقابل رهن الوديعة الاستثمارية".

وأشارت تهامة، إلى أنه تم استخدام 303.74 ألف ريال ضمن خطط الشركة لترقية الأنظمة الألية والتطبيقات، واستثمار 15.68 مليون ريال كجزء من استثمار الشركة في التكاليف الاستثمارية لافتتاح فروع المطارات، واستخدام 1.69 مليون ريال تكاليف توريد وتركيب 5 لوحات إعلانية رقمية.

ولفتت، إلى أن المبلغ المتبقي يبلغ 47.13 مليون ريال، مبينة أن النسبة المئوية المستخدمة من متحصلات رأس المال 52.87 بالمائة.

وأوضحت تهامة، أنه في حال استبعاد مبلغ الوديعة الاستثمارية التي تم ربطها كضمان مقابل التمويل، والتي لا تعد استخداماً فعلياً للمتحصلات يصبح إجمالي المبلغ المتبقي من المتحصلات 67.13 مليون ريال، وتصبح النسبة المئوية للمبلغ المستخدم من متحصلات زيادة رأس المال 32.87 بالمائة.

ترشيحات:

"تهامة" توقع اتفاقية لزيادة حصتها بشركة تابعة إلى 70% مقابل 7.25 مليون ريال

تابعة لـ"تهامة" توقع عقداً مع هيئة الإذاعة والتلفزيون لإنتاج برنامج حواري

"تهامة" توقع مذكرة تفاهم مع شركاء لرفع حصتها في شركة تابعة

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق