إدراج الخريف لتقنية المياه والطاقة بسوق الأسهم السعودية بداية مارس المقبل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول) عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الاثنين المقبل الموافق الأول من مارس/ آذار لعام 2021م.

وقالت "تداول"، في بيان لها اليوم الخميس، إنه سيتم إدراج "الخريف لتقنية المياه" برمز تداول 2081 وبالرمز الدولي SA1591410GH0، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

ونوهت شركة السوق المالية السعودية، بأنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، والمدير الرئيسي لسجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية الرئيسي، في 14 فبراير/ شباط الجاري، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح.

وتم تحديد سعر الطرح النهائي بـ 72 ريالاً للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 6320% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وانتهى الاكتتاب العام في أسهم الشركة بنسبة تغطية لاكتتاب الأفراد بلغت 1511.52%، بإجمالي مكتتبين بلغ 136.99 ألف مكتتب قاموا بضخ 816.22 مليون ريال للاكتتاب في عدد 750 ألف سهم بسعر 72 ريالاً للسهم الواحد.

ترشيحات:

تحديد النطاق السعري لاكتتاب الخريف لتقنية المياه والطاقة وبدء بناء سجل الأوامر

تفاصيل طرح الخريف لتقنية المياه والطاقة بسوق الأسهم السعودية

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من "الخريّف لتقنية المياه" للاكتتاب العام

أخبار ذات صلة

0 تعليق