قوات التحالف تدمر ثالث طائرة حوثية "مفخخة " تستهدف السعودية خلال أقل من 24 ساعة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلن العميد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، بأن القوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم السبت، من تدمير ثالث طائرة حوثية "مفخخة " تستهدف السعودية خلال أقل من 24 ساعة.

وأكد العميد الركن تركي المالكي، اليوم، أن القوات أعترضت ودمرت طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه مدينة خميس مشيط، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأوضح المالكي، أن محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية بالاعتداء على المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة وممنهجة تمثل جرائم حرب.

وشدد، على أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تتخذ وتُنفذ الإجراءات العملياتية اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

وقال المالكي، أمس، إن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية باتجاه مدينة خميس مشيط.

ودمرت قوات التحالف، أمس أيضا، طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه المنطقة الجنوبية بالسعودية.

كما صرح المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت، من تدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية على المنطقة الجنوبية بالسعودية.

ترشيحات 

السعودية ترفض تقرير الكونجرس بشأن مقتل "خاشقجي": استنتاجات مسيئة وغير صحيحة

لأول مرة.. السعودية تُصدر سندات سيادية بعملة اليورو بعائد سلبي

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق