السعودية تبحث مع 3 دول تطوير العلاقات في مختلف المجالات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

الرياض – مباشر: بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، مع نظيره التونسي عثمان الجرندي، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقائه على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ "155" العادية، بمقر الجامعة العربية في القاهرة، بحسب وكالة أنباء السعودية "واس" اليوم الأربعاء.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الوزاري، وتبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة مستجداتها.

كما التقى وزير الخارجية السعودي نظيره من دولة القمر المتحدة محمد الأمين صيف اليمني، لاستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وفي سياق متصل التقى الوزير السعودي وزير خارجية جمهورية موريتانيا إسماعيل ولد الشيخ أحمد، على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الوزاري، وتبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة مستجداتها.

 

ترشيحات

وزير الخارجية السعودي يعلق على أزمة سد النهضة ودعم اليمن وسيادة الدول العربية

الصحة السعودية: 331 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات

أخبار ذات صلة

0 تعليق