إعلان شركة مجموعة فتيحي القابضة عن توصية مجلس الإدارة بتخفيض رأسمال الشركة (لزيادته عن الحاجة)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يوصى مجلس إدارة مجموعة فتيحي القابضة بتخفيض رأسمال الشركة كما يلي: تاريخ اجتماع المجلس 1442-07-20 الموافق 2021-03-04 رأس المال قبل التخفيض 550,000,000 رأس المال بعد التخفيض 275,000,000 نسبة التخفيض في رأس المال % 50 عدد الاسهم قبل التخفيض 55000000 عدد الاسهم بعد التخفيض 27500000 سبب تخفيض رأس المال زيادة رأس المال عن الحاجة. طريقة تخفيض رأس المال إلغاء نسبة 50% من عدد الأسهم وتعويض المساهمين بذلك. أثر تخفيض رأس المال على التزامات، أو عمليات، أو آداء الشركة المالي أو التشغيلي أو التنظيمي سيتم تمويل عملية تخفيض رأس المال عن طريق استخدام الفائض من أرصدة النقدية في الشركة مع الإعلان عن جميع التفاصيل من خلال تعميم المساهمين وفقا للإجراءات النظامية.

ولن يكون هناك أثر جوهري لتخفيض رأس المال على التزامات وعمليات أو أداء الشركة المالي أو التشغيلي. وتتوقع الإدارة أن يكون للتخفيض أثر إيجابي على نسب مؤشرات الأداء والربحية للشركة.

تاريخ التخفيض نهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها تخفيض رأس المال الموافقات عملية تخفيض رأس المال وعدد الأسهم مشروطة بموافقة الجهات الرسمية والجمعية العامة غير العادية للشركة. تعيين مستشار مالي، وتقديم ملف طلب تخفيض رأس المال الى الهيئة سيتم الإعلان لاحقاً عن تعيين المستشار المالي لعملية التخفيض، وكذلك الإعلان عن تقديم ملف طلب تخفيض رأس المال إلى هيئة السوق المالية للحصول على موافقتها بالإضافة إلى أية تطورات جوهرية أخرى.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق