13 أبريل.. أسمنت نجران توزع الأرباح النقدية للنصف الثاني من 2020

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أسمنت نجران، اليوم الاثنين، عن تاريخ توزيع الأرباح النقدية للنصف الثاني من عام 2020م.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إنه سوف يتم توزيع الأرباح ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل/ نيسان 2021م، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين.

ونوهت أسمنت نجران، بأن أحقية توزيعات الأرباح كانت للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأربعاء الموافق 31 مارس/ آذار 2021م (تاريخ الاستحقاق)، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وطالبت أسمنت نجران، المساهمين بتحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع.

ولفتت، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب - غير المقيمين - عن طريق الوسيط المالي المقيم، ستخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي، والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

ووافقت عمومية الشركة، في وقت سابق، على توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2020م بواقع 0.75 ريال للسهم والتي تمثل 7.5% من القيمة الاسمية للسهم وبإجمالي مبلغ 127.5مليون ريال.

ترشيحات:

أرباح أسمنت نجران ترتفع 281% خلال عام 2020

أسمنت نجران تنتهي من إنشاء شركة نقل ذات مسؤولية محدودة

أخبار ذات صلة

0 تعليق