الحكومة السعودية تقر قواعد مراقبة عقارات الدولة وإزالة التعديات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

الرياض - مباشر: وافق مجلس الوزراء السعودي، في اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على قواعد مراقبة عقارات الدولة وإزالة التعديات.

وفي مستهل الجلسة، أطلع خادم الحرمين الشريفين، المجلس على مجمل المشاورات والمحادثات التي جرت خلال الأيام الماضية، بين المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة، وما تضمنته من تناول العلاقات والمستجدات الإقليمية والدولية، والترحيب بمبادرة (الشرق الأوسط الأخضر)، والعمل على تحقيق أهدافها البيئية في المنطقة والعالم.

وشدّد مجلس الوزراء، على الوقوف التام والتضامن الكامل إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وما أكده خادم الحرمين الشريفين، خلال اتصاله الهاتفي بالعاهل الأردني، من المساندة الكاملة لكل ما يتخذه الملك عبد الله الثاني بن الحسين ولي عهده، من قرارات وإجراءات لحفظ أمن الأردن واستقراره.

ونوه المجلس، بنتائج المباحثات الرسمية التي أجراها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، ودولة رئيس مجلس الوزراء في جمهورية العراق، وما تم خلالها من تأكيد العزم على استمرار وتعميق أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين؛ بما يتيح الاستثمار الأمثل لجميع الإمكانات والفرص لتعزيز التكامل والتضامن في مواجهة التحديات المشتركة، والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

ووافق مجلس الوزراء خلال الاجتماع على اللائحة التنظيمية لدور الأحداث، وعلى السياسة الوطنية لمنع عمل الأطفال، وخطة العمل الوطنية لمنع عمل الأطفال، في المملكة. 

ترشيحات

السعودية وفرنسا توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز العلاقات الاستثمارية الثنائية

السعودية تحظر 4 ممارسات على المنشآت التجارية متوعدة المخالفين بوقف النشاط

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق