بنك التنمية الاجتماعية السعودي يطلق خدمة توقيع وتوثيق عقود التمويل إلكترونياً

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلن بنك التنمية الاجتماعية السعودي عن إطلاق العقد الإلكتروني لتوقيع عقود التمويل عبر خدمة قبول في منصة "أبشر"؛ دعماً للتحول الرقمي.

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه تم إطلاق "العقد الإلكتروني" لكافة عقود بنك التنمية الاجتماعية، مبيناً أنه عقد يكتسب قانونيته بوجود التوقيع الإلكتروني بين الطرفين من خلال تفعيل خدمة "قبول" في منصة "أبشر".

وأشار البنك، إلى أنه تم إطلاق العقد الإلكتروني كأول جهة حكومية توثق العقود إلكترونياً بصيغة متغيرة حسب الطلبات، ودعماً للتحول الرقمي.

ولفت بنك التنمية الاجتماعية، إلى أن هناك 6 خطوات رئيسية لتوثيق العقد الإلكتروني؛ تبدأ بالدخول على منصة "أبشر أفراد"، ثم خدماتي، ثم الضغط على أيقونة خدمات أخرى، والتأكيد، يليها الموافقة على الطلب أو رفضه، وأخيراً التوجه إلى إدارة طلبات القبول.

وأطلق بنك التنمية الاجتماعية، الأسبوع الماضي، حملة (تقدر تكبر)؛ والتي تهدف لتوسيع دائرة التمويل للمستثمرين ورواد الأعمال من خلال منتج "أفق"، حيث صمم هذا المنتج لتمويل الشركات والمؤسسات بمبلغ يصل إلى 10 ملايين ريال للمنشآت القائمة التي يزيد تواجدها في السوق عن 3 سنوات.

ترشيحات:

الموارد البشرية السعودية: آلية جديدة للعمالة المنزلية للقضاء على السماسرة

السعودية.. صدور موافقة بإقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين

أخبار ذات صلة

0 تعليق