غداً.. "التعمير" تبدأ توزيع الأرباح النقدية على المساهمين للنصف الثاني من 2020

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الرياض للتعمير "التعمير"، اليوم الأربعاء، عن تاريخ وآلية توزيع الأرباح النقدية للمساهمين عن النصف الثاني للعام 2020.

وقالت "التعمير"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية"، إنه تقرر أن يكون تاريخ التوزيع للأسهم المستحقة اعتباراً من يوم الخميس الموافق 6 مايو/ أيار 2021؛ وذلك للمساهمين المسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق الموافق 18 أبريل/ نيسان الماضي.

وأضافت الشركة، أن مصرف الراجحي سوف يقوم بعملية توزيع الأرباح للمساهمين المستحقين عن طريق التحويل المباشر إلى حساباتهم.

وطالبت "التعمير"، جميع المساهمين بتحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم المصرفية مع محافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم البنكية مباشرة.

ونوهت، بأن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين غير المقيمين طريق الوسيط المالي المقيم ستخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وطالبت الشركة، المساهمين الذين لم يتسلموا أرباحهم عن السنوات الماضية مراجعة مصرف الراجحي والبنك العربي الوطني مصطحبين معهم ما يثبت أحقيتهم بتلك الأرباح.

وأعلنت الشركة، في 11 مارس/ آذار الماضي، على توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني للعام 2020 بواقع 65 هللة لكل سهم، وتمت الموافقة عليها من قبل الجمعية العامة للمساهمين التي انعقدت يوم الأحد الموافق 18 أبريل/ نيسان 2021.

ترشيحات:

أرباح "الرياض للتعمير" تقفز 216% بالربع الأول بدعم من شركة زميلة

الرياض للتعمير توقع عقود بيع أجزاء من مخطط تنال بـ576 مليون ريال

أخبار ذات صلة

0 تعليق