إعلان شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

2. الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

3. الموافقة على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

4. الموافقة على تعيين مراجع حسابات الشركة وهو مكتب الخراشي وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للأرباع (الثاني والثالث والسنوي) من العام المالي 2021م، والربع الأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

5. الموافقة على صرف مبلغ (1,120,000) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في تاريخ 31/12/2020م.

6. الموافقة على الاعمال والعقود التي ستتم بين شركة اسمنت المنطقة الشمالية وشركة نقل التخصصية العالمية (جيستك) والتي لأعضاء مجلس الإدارة سليمان بن سليم الحربي وسعود بن سعد العريفي ومحمد بن فايز الدرجم مصلحة مباشرة فيها ، وهي عبارة عن نقل وقود للشركة ولا توجد شروط خاصة على هذا النوع من العقود، ومن المتوقع أن يصل حجم التعامل إلى 12,600,000 ريال سعودي.

7. الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين شركة اسمنت المنطقة الشمالية وشركة عبر المملكة السعودية (سبك) والتي لرئيس مجلس الإدارة سليمان بن سليم الحربي مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن بيع الإسمنت وشركة عبر المملكة السعودية (سبك) خلال العام القادم ولا توجد شروط خاصة على هذا النوع من العقود، ومن المتوقع أن يصل حجم التعامل إلى 6 ملايين ريال سعودي.

8. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي على المساهمين عن العام المالي 2021 م.

9. الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

10. الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق