مساهمو "سيسكو" يقرون توزيع 0.80 ريال للسهم عن 2020.. والصرف 31 مايو

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لمساهمي الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو)، في اجتماعها بتاريخ 5 مايو/ أيار الجاري، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2020 بواقع 0.80 ريال للسهم، تمثل 8% من رأس المال.

وقالت "سيسكو"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية" اليوم الخميس، إن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأضافت "سيسكو"، أنه سيتم توزيع الأرباح اعتبارا من 31 مايو/ أيار الجاري، من خلال تحويلها للحسابات البنكية المربوطة بمحافظ المساهمين من خلال بنك الرياض.

وأقرت الجمعية، في اجتماعها، تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2020م، والموافقة على إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

ووافقت عمومية "سيسكو" كذلك، على تعيين مكتب كي بي أم جي الفوزان وشركاه؛ كمراجع لحسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة؛ لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021، والربع الأول من العام المالي 2022 وتحديد أتعابه.

ترشيحات:

أرباح "سيسكو" تقفز 54.4% بالربع الأول لتحسن قطاع الموانئ

أرباح "سيسكو" تقفز 174% بالعام 2020 لتحسن الإيرادات بقطاع الموانئ

الصندوق السيادي السعودي يشتري حصة "سيسكو" في شركة تابعة بـ557 مليون ريال

أخبار ذات صلة

0 تعليق