مؤسسة جسر الملك فهد توضح سبب تحديد مسارات للسعوديين والجنسيات الأخرى

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن أسباب تحديد مسارات للسعوديين والجنسيات الأخرى، بالتزامن مع قرب عودة فتح السفر للسعوديين يوم 5 شوال الجاري.

وقالت المؤسسة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "توتير"، اليوم السبت، إن تحديد مسارات للسعوديين والجنسيات الاخرى والذي تم بالتنسيق مع الجهات المعنية مقتصر على منطقة قدوم الجوازات السعودية فقط.

وأرجعت المؤسسة القرار، إلى اختلاف الإجراءات الصحية بين الفئتين - السعوديين والجنسيات الأخرى - وحتى لا يؤثر التداخل إلى التأثير على انسيابية الحركة.

وأكدت، أنه لا يوجد فصل في بقية مناطق الإجراءات الأخرى.

وأعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، اليوم، عن تحديد مسارات لتنظيم حركة الوافدين بالتزامن مع قرب عودة فتح السفر للسعوديين.

وذكرت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه سيتم وضع الارشادات المناسبة للقادمين بتوزيعهم إلى فئتين سعوديين باستخدام المسارات الواقعة جهة اليسار، والجنسيات الاخرى باستخدام المسارات جهة اليمين.

وأوضحت المؤسسة، إجراءات الدخول للمملكة العربية السعودية عبر جسر الملك فهد، والاشتراطات الصحية للقادمين للسعودية عبر منفذ الجسر والمتبعة حاليا.

ترشيحات 

الصحة السعودية: جائحة كورونا لاتزال قائمة واللقاح يسهم بتقليل الإصابة بشكل كبير

مؤسسة جسر الملك فهد تعتزم إطلاق خدمة الدفع الالكتروني "قريباً"

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق