تعلن شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) عن افتتاح مركز رياضي اكسبرس جديد للسيدات في مدينة بريدة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) عن افتتاح مركز رياضي اكسبرس جديد للسيدات منخفض التكلفة في مدينة بريدة وذلك في يوم السبت الموافق 16 مايو 2021م.

يؤكد هذا الافتتاح والمشاريع قيد الإنشاء لأندية وقت اللياقة إكسبرس، التزام الشركة بخطتها للتوسع في قطاع الصالات الرياضية منخفضة التكلفة.

سيعمل المركز بنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة. كما سيكون ممكن رقمياً وباشتراكات مرنة للغاية تبدأ بحد التزام أدنى مدته شهر واحد، وبسعر مناسب لجعل الوصول والاستفادة من الاندية والصالات الرياضية أكثر سهولة لدعم تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

سيحتوي المركز على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات من معدات تكنوجيم (Technogym)، العلامة التجارية العالمية والرائدة في مجال المنتجات والخدمات والتقنيات الرقمية الخاصة باللياقة البدنية والمورد الرسمي لآخر 7 ألعاب أولمبية، وكذلك أحدث التصاميم للصالات. وسوف يظهر الأثر المالي اعتباراً من الربع الثاني من عام 2021م

يقع المركز، الذي سيكون تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة- ليديز إكسبرس"، على شارع تركي الثنيان حي المنتزة في مدينة بريدة، وتبلغ مساحته الإجمالية 570 متر مربع.

بهذا يكون إجمالي عدد مراكز (وقت اللياقة) العاملة داخل وخارج المملكة 132، هذا وسيتم اصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

ولله الموفق،،،

أخبار ذات صلة

0 تعليق