"وقت اللياقة" تعلن افتتاح مركزين جديدين في الرياض وبريدة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة)، اليوم الاثنين عن افتتاح مركزين رياضيين جديدين، أحدهما للرجال في مدينة الرياض، والآخر للسيدات في مدينة بريدة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"،  أن الأثر المالي للمركزين سوف يظهر اعتباراً من الربع الثاني من عام 2021م.

وأشارت إلى أن المركز الأول، الذي سيكون تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة- إكسبرس"، يقع على طريق الأحساء، حي الزهراء في مدينة الرياض، وتبلغ مساحته الإجمالية 600 متر مربع.

كما لفتت إلى أن مركز مدينة بريدة، الذي سيكون تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة- ليديز إكسبرس"، يقع على شارع تركي الثنيان حي المنتزة، وتبلغ مساحته الإجمالية 570 متر مربع.

وأكدت "وقت اللياقة" أن المركزين سيعملان على مدار 24 ساعة بنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة، باشتراكات مرنة تبدأ بحد التزام أدنى مدته شهر واحد.

وسيحتوي المركزان على التجهيزات الرياضية من معدات تكنوجيم (Technogym)، العلامة التجارية العالمية في مجال المنتجات والخدمات والتقنيات الرقمية الخاصة باللياقة البدنية والمورد الرسمي لآخر 7 ألعاب أولمبية.

ونوهت الشركة إلى أنه بافتتاح المركزين يصل إجمالي عدد مراكز (وقت اللياقة) العاملة داخل وخارج المملكة 133 مركزا، وسيتم اصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

وأعلنت لجام للرياضة، في بداية مايو / أيار الجاري، عن افتتاح مركز رياضي إكسبرس جديد للرجال في مدينة حائل، تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة- إكسبرس".

ترشيحات:

"وقت اللياقة": استقالة الرئيس التنفيذي وتكليف أنطوني كريج اليوت بالمنصب

"وقت اللياقة" تتحول للخسائر بالربع الأول متأثرة بانخفاض الإيرادات

أخبار ذات صلة

0 تعليق