الخطوط السعودية تعلن استكمال جميع الاستعدادات مع عودة الرحلات الدولية للمواطنين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: كشفت الخطوط الجوية العربية السعودية، أنها أكملت جميع استعداداتها للتشغيل الكامل للرحلات الدولية، بعد إعلان رفع تعليق السفر للمواطنين، وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل.

وكشفت الخطوط السعودية، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن جاهزيتها لتشغيل وتسيير رحلاتها إلى 71 محطة من أصل 95 محطة، منها 28 وجهة داخلية و43 وجهة دولية.

فيما سيرت خلال الفترة الماضية ومنذ بداية الجائحة أكثر من 100 ألف رحلة، نقلت من خلالها أكثر من 10 ملايين ضيف؛ مما يدلل على رفع درجة الجاهزية وعدم توقف رحلاتها وتشغيل طائراتها.

ولفتت الشركة إلى أنها حرصت على تطبيق أكثر من 50 إجراءً وقائياً في كل مراحل تجربة الضيف؛ مما أهلها لحصد التصنيف الماسي من منظمة "APEX" ضمن 10 شركات طيران أماناً صحياً، وعدم تسجيل أية حالة أو عدوى طيلة الفترة الماضية.

وأشارت إلى إخضاع أسطول طائراتها للتعقيم بشكل دوري آلياً؛ وذلك باستخدام جهاز "UVC" للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية؛ المصمم في الأساس لتعقيم غرف العمليات في المستشفيات، إضافة للتعقيم اليدوي، وتطعيم طواقم الخدمة الجوية بنسبة 100%.

ودعت الخطوط السعودية المسافرين للالتزام بالإجراءات الاحترازية المعتادة، ومنها ارتداء الكمامة واتباع الإرشادات الصحية اللازمة، وجميع الاشتراطات التي تفرضها الدول في محطة الوصول.

وتبدأ المملكة العربية السعودية، اعتباراً من اليوم الاثنين 17 مايو/ أيار 2021م، رفع تعليق السفر للمواطنين، وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل.

ترشيحات:

هيئة الطيران المدني السعودية تصدر الدليل الإرشادي المحدث للمسافرين

بدء أولى الرحلات الدولية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق