إعلان مجموعة فتيحي القابضة عن بيع مبنى تجاري غير مستغل مملوك للشركة في مدينة الرياض بمبلغ 18 مليون ريال سعودي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة في إطار استراتيجية مجموعة فتيحي القابضة لتعظيم العائد على حقوق المساهمين من خلال الاستخدام الأمثل لأصول وموارد المجموعة، تعلن المجموعة عن إتمامها بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 05-10-2021م بيع مبنى تجاري غير مستغل مملوك لها في مدينة الرياض بمبلغ 18 مليون ريال. تفاصيل الصفقة بيع مبنى تجاري غير مستغل مملوك للشركة في مدينة الرياض. قيمة الصفقة 18 مليون ريال سعودي شروط الصفقة لا توجد اطراف الصفقة طرف غير ذي علاقة طريقة تمويل الصفقة لا ينطبق تاريخ إبرام الصفقة 1443-02-28 الموافق 2021-10-05 وصف النشاط للأصل موضوع الصفقة مبنى تجاري غير مستغل. بيان القيمة الدفترية للأصل 8 مليون ريال سعودي البيانات المالية للسنوات الثلاث الاخيرة للأصل محل الصفقة لا ينطبق اسباب الصفقة تطبيق استراتيجية مجموعة فتيحي القابضة لتعظيم العائد على حقوق المساهمين من خلال الاستخدام الأمثل لأصول وموارد المجموعة. الاثر المتوقع للصفقة على الشركة وعملياتها تحقيق المجموعة أرباح رأسمالية استثنائية تبلغ 10 مليون ريال.

وسوف يظهر الأثر المالي الإيجابي لعملية البيع المذكورة على النتائج المالية لمجموعة فتيحي القابضة للربع الرابع من العام المالي 2021م.

تفاصيل استخدام المتحصلات من بيع الاصل سيتم استخدام حصيلة البيع في تحسين العائد على حقوق المساهمين بالمجموعة، وتحقيق توجهاتها المستقبلية بما يواكب تطلعات مساهمي المجموعة. أطراف ذات علاقة لا توجد أطراف ذات علاقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق