إعلان شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1- الموافقة على تعيين بيكر تيلي م ك وشركاه مراجع الحسابات الخارجي للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية السنوية من العام المالي 2021م النصفالأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابهم.

2- الموافقة على توصية مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين قدرها (11,550,000) ريال سعودي عن النصف الأول للسنة المالية المنتهية في31 ديسمبر 2021م بواقع (1.5) ريال للسهم، والذي يمثل (15%) من قيمة السهم الإسمية، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الإستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ التوزويع لاحقاً..

3- الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ سنوي، عن العام المالي 2021م.

4-الموافقة على توصية مجلس الادارة لسياسة توزيع الارباح للاعوام 2021م م و2022م والتي تنص على التالي:

تستهدف شركة مجمع المركز الكندي الطبي العام إلى توزيع ١,٥ ريال سعودي للسهم عن كل نصف سنة، وذلك لفترة العامين 2021م و2022م . علماً أن سياسة توزيعات الأرباح ستكون قابلة للتغيير بناء على أية تغييرات جوهرية في استراتيجية الشركة أو التقلبات الحادة في الأسعار أو أية التزامات قد تنشأ على الشركة مستقبلاً

.

5-الموافقة على سياسة ومعايير إجراءات العضوية لمجلس الإدارة.

6-الموافقة على سياسة مكافات مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية.

7-الموافقة على لائحة عمل لجنة المراجعة .

8-الموافقة على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق