"سليمان الحبيب" توقع عقد إيجار مع أمانة المدينة لاستثمار أرض بـ30.19 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية "سليمان الحبيب" اليوم الخميس أنه قد تم توقيع عقد الإيجار مع أمانة منطقة المدينة المنورة.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الخميس على "تداول السعودية" أن قيمة العقد تبلغ نحو 30.194 مليون ريال (بدون ضريبة القيمة المضافة)، تمثل إجمالي قيمة الإيجار لمدة خمسون سنة.

وأشارت الشركة أنه بموجب هذا العقد، قامت أمانة منطقة المدينة المنورة بتأجير الشركة قطعة الأرض الكائنة في حي مذينب في منطقة ميطان بالمدينة المنورة والتي تقع على طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد كتابة العدل الثانية، والتي تبلغ مساحتها (18,772.24) متراً مربعاً لمدة (50) سنة وذلك لاستثمارها بإنشاء وتشغيل وصيانة مستشفى على الأرض المخصصة.

وتابعت الشركة أنها تتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا العقد عند اكتمال المشروع وتشغيله.

وأكدت الشركة أنها تخطط لإنشاء مستشفى على الأرض المستأجرة يوفر خدمات صحية متكاملة تشمل العديد من التخصصات الطبية المختلفة؛ وذلك بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات ذات العلاقة، وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص وفق الأنظمة ذات العلاقة.

كانت المجموعة قد أعلنت في 21 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري عن ترسية عقد إيجار لاستثمار أرض في المدينة المنورة من أمانة منطقة المدينة المنورة.

ترشيحات:

أمانة منطقة المدينة تؤجر أرضاً لـ"سليمان الحبيب" 50 عاماً لإنشاء وتشغيل مستشفى

"سليمان الحبيب" تعتمد استراتيجية المجموعة للتوسع في خدمات المراكز الطبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق