مساهمو الاتصالات السعودية يُقرون سياسة توزيعات الأرباح وإجراءات الطرح الثانوي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لمساهمي شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي)، في اجتماعها أمس الثلاثاء، جميع النود المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول السعودية"، اليوم الأربعاء، أنه تمت الموافقة على سياسة توزيع الأرباح لفترة السنوات الثلاث القادمة بداية من الربع الرابع من عام 2021.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على إجازة جميع الإجراءات السابقة التي تم اتخاذها من قبل مجلس إدارة الشركة فيما يتعلق بالطرح الثانوي بما فيها الأعمال التحضيرية التي تم اتخاذها مع صندوق الاستثمارات العامة فيما يتعلق بالطرح الثانوي وتعيين المستشارين ذي العلاقة.

كما تمت الموافقة على دخول وإبرام الشركة لاتفاقية إدارة سجل الاكتتاب، وتفويض مجلس إدارة الشركة بالموافقة على شروط وأحكام اتفاقية إدارة سجل الاكتتاب وأية اتفاقيات، وطلبات ووثائق أخرى ذات علاقة بالطرح الثانوي، واتخاذ جميع الإجراءات الأخرى لأغراض تنفيذ الطرح الثانوي.

وأقر مجلس إدارة الشركة في سبتمبر / أيلول الماضي، سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة، بداية من الربع الرابع من العام 2021، والتي تضمنت التزام الشركة بتوزيعات ربع سنوية بواقع ريال واحد للسهم.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تكشف مرحلة جديدة بمشروع مراكز البيانات لتسريع التحول الرقمي

شركة أبحاث تحدد مستهدف الاتصالات السعودية بـ130 ريالاً.. وتوصية بزيادة المراكز

وكالة: صندوق الاستثمارات العامة يدرس تأسيس أكبر شركة للأبراج الخلوية في السعودية

الاتصالات السعودية تربح 2.9 مليار ريال بالربع الثالث.. وزيادة 3.5% في 9 أشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت