"البحر الأحمر العالمية" توقّع عقداً مع "بيكر هيوز" بقيمة 245.8 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن توقيعها أمس الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، عقداً مع شركة بيكر هيوز، وذلك لتصميم وتصنيع وتوريد وإدارة مجمعات متنقلة من المباني مسبقة الصنع لدعم عمليات الشركة التشغيلية للتنقيب عن البترول بالمنطقة الشرقية.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، أن قيمة العقد تبلغ نحو 245.8 مليون ريال، ومدته 7 سنوات. 

وأشارت إلى أن هذه المجمعات تتضمن منشآت إدارية وسكنية من الوحدات مسبقة الصنع المؤثثة بالكامل، والتي تم تصنيعها من مكونات عالية الجودة لتحمل الظروف المناخية القاسية ومتطلبات التنقل المستمر للمواقع المختلفة. 

وأضافت الشركة أن العقد يتضمن كذلك تقديم خدمات إدارة المرافق التي تشمل خدمات تقديم الطعام وغسل الملابس وتوليد الطاقة الكهربائية وجمع القمامة ومعالجة مياه الصرف الصحي.  

وأكدت أن الأثر المالي يتمثل في تحقيق إيرادات وأرباح اعتباراً من الربع الأول من العام 2022، مضيفةً أنه لا توجد أطراف ذات علاقة ضمن التعاقد. 

وتعتبر شركة البحر الأحمر العالمية من الشركات السعودية الرائدة في مجال توفير حلول إنشائية وبناء مجمعات إدارية وسكنية ومستشفيات ميدانية ذات جودة عالية وفي فترات وجيزة جداً وتأسيس البنية التحتية اللازمة وذلك لمختلف القطاعات، إضافة إلى تشغيلها وتوفير جميع المتطلبات المعيشية للنزلاء خلال فترة استخدامها من طاقة كهربائية ومياه نقية وتموين غذائي ومعالجة لمياه الصرف الصحي، إذ تستخدم الشركة منتجات محلية ذات جودة عالية وتصنيع الوحدات مسبقة الصنع في مصانعها المحلية والإقليمية والعالمية لتلبية المتطلبات الإسكانية وخدمات الإعاشة والخدمات الغذائية لمختلف المشاريع الاستراتيجية وخصوصاً تلك المبادرات المنبثقة عن رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030.

ترشيحات:

"البحر الأحمر": 3 عوامل لارتفاع الخسائر المتراكمة بنهاية الربع الثالث 2021

خسائر "البحر الأحمر" تتراجع إلى 31.2 مليون ريال بالربع الثالث لعام 2021

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت