فرص التعاون الواعدة تتصدر مباحثات ولي العهد السعودي ومحمد بن زايد

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي - مباشر: بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، العلاقات الثنائية.

وتناول اللقاء، المنعقد اليوم الثلاثاء، مسارات التعاون الثنائي والفرص الواعدة لتنميته في مختلف المجالات في ضوء الشراكة الإستراتيجية الخاصة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشتركة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والأمير محمد بن سلمان اليوم في قصر الوطن في أبوظبي.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالأمير محمد بن سلمان بين أهله وفي بلده دولة الإمارات.

من جانبه نقل ولي عهد السعودية، تهاني خادم الحرمين الشريفين إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين.

واستعرض الجانبان، مختلف جوانب التعاون الإستراتيجي بين البلدين والذي يرتكز على مقومات راسخة من التفاهم والتعاون والعمل المشترك والمصالح المتبادلة.

كما تناول، أهمية تفعيل العمل الخليجي والعربي المشترك وعدداً من القضايا والملفات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، مؤكدين ضرورة العمل على ترسيخ أركان الاستقرار الإقليمي الذي يشكل القاعدة الرئيسة المشتركة للتنمية والبناء والتقدم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت