المحكمة الإدارية بالرياض ترفض استئناف هيئة المنافسة على حكم لصالح "تهامة"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة "تهامة"، اليوم الخميس، عن آخر التطورات بشأن الدعوى المرفوعة من الهيئة العامة للمنافسة ضد الشركة.

وقالت "تهامة"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنها استلمت اليوم الخميس إشعارا من محامي الشركة بتأييد قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة ورفض طلب الاستئناف المقدم من قبل الهيئة العامة للمنافسة خلال الجلسة المنعقدة بتاريخ 11 يناير/ كانون الثاني 2023 لدى المحكمة الإدارية بالرياض، منوهة بأنه سيتم استلام صك الحكم لاحقا.

وأضافت الشركة، أنه لا يمكن في هذه المرحلة تحديد الأثر المالي لهذه القضية، وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية تخص هذه القضية.

وتقدمت الهيئة العامة للمنافسة، في وقت سابق، بطعن أمام المحكمة الإدارية بالرياض في قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة القاضي برد الدعوى المقدمة من الهيئة ضد شركة "تهامة".

يذكر أنه سبق للمدعي العام بالهيئة العامة للمنافسة التقدم بدعوى أمام لجنة الفصل بمخالفات نظام المنافسة ضد الشركة للمطالبة بإيقاع غرامة مالية لا تتجاوز 10% من إجمالي المبيعات، أو بما لا يقل عن 10 ملايين ريال عند استحالة تقدير المبيعات.

وصدر قرار الأمانة العامة للجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة، في وقت سابق، برد دعوى المدعي العام بالهيئة العامة للمنافسة المقامة ضد المدعى عليها؛ نتيجة لعدم ثبوت ارتكاب الجهة المدعى عليها لهذه المخالفة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

"تهامة": المحكمة التجارية توافق على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي

"تهامة" تمدد اتفاقية لاندماج شركتين وتأسيس مجموعة قابضة بالبحرين لنهاية فبراير

تابعة لـ"تهامة" ترفع دعوى قضائية للمطالبة بتعويض مالي

"تهامة" تعلن تطورات توقيع اتفاقيتين مع "دابليو بي بي" لتأسيس شركتين

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت