"الكابلات": الخطة الاستراتيجية ورسملة الديون مقترحات يجري العمل والتخطيط لها

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أصدرت شركة الكابلات السعودية، بياناً حول المقابلة التي أجراها العضو المنتدب للشركة، نائل سمير فايز مع إحدى القنوات التلفزيونية.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الخميس، أن الخطة الاستراتيجية للشركة ورسملة الديون، وعدم رغبة الشركة بالاستثمار خارج المملكة، وتكلفة الإقراض التي تم ذكرها في المقابلة، هي مقترحات يجري العمل والتخطيط لها بالشراكة بين الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة، وعدد من الجهات الاستشارية.

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم تلك المقترحات لأمين التنظيم المالي عند تعيينه لاعتمادها؛ كون هذه المقترحات متوقفة على موافقة أمين التنظيم المالي المزمع تعيينه في طلب إعادة التنظيم المالي

وأكدت الشركة أنها ستقوم بالإعلان فور اعتماد المقترحات من الأمين بالإضافة إلى أية تطورات جوهرية أخرى في حينها وفقاً للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

وأعلنت الكابلات السعودية، أمس الأربعاء، عن تأجيل جلسة إعادة التنظيم المالي من قبل المحكمة المختصة؛ وذلك للنظر في ترشيح الأمناء.

وأكدت الشركة أنها مستمرة في العمل على تنفيذ خطة الإنقاذ، وإعادة الهيكلة المالية الموضوعة من قبل إدارتها التنفيذية ومجلس إدارتها، الذين يؤكدون على أن استمرارية الشركة، وحفظ حقوق مساهميها أهم أولوياتهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الكابلات": قيد طلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي لدى المحكمة التجارية

الكابلات السعودية تتقدم بطلب افتتاح إعادة التنظيم المالي للمحكمة المختصة

"الكابلات" تقرر إلغاء توصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس المال

خسائر "الكابلات" تتراجع 25% بالربع الثالث.. وتتجاوز 116 مليون ريال في 9 أشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت