رمضان صبحي يتحدَّث لأول مرَّة عن "أزمة المنشطات".. وفرص العودة للأهلي واللعب للزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردَّ رمضان صبحي لاعب بيراميدز المصري، على أزمة المنشطات التي تورط فيها منذ بداية الشهر الماضي، فضلا عن تقارير انتقاله لأحد القطبين الأهلي أو الزمالك.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري كشف أن منظمة المنشطات أرسلت خطاباً يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي، مضيفا أنه سيتم أخذ عينة أخرى للتأكد من تناوله للمنشطات قبل أن يتم إيقافه.

لكن بيراميدز أصدر بيانا يعلن فيه أن تصريحات جمال علام "غير مسؤولة ومضللة"، مشيرا إلى أن رمضان ينوي مقاضاته.

تعليق رمضان صبحي على أزمة المنشطات

وعلَّق رمضان على كيفية تعامله مع أزمة المنشطات قائلا: "تركيزي في الملعب فقط، لأن الكلام لن يقدم أو يؤخر، ومن يريد أن يقول شيئا في النهاية سيقوله".

وأضاف: «كل ما بيدي فعله هو عملي، قد أخرج لقول الحقيقة ولا يصدقني أحد، أو يصدقون شخصا آخر ويكذبونني رغم أنني صاحب الشأن".

وواصل: "نادي بيراميدز يلزمنا بالصمت الإعلامي، وعدم التحدث في كل الأوقات، وأنا أحترم قرارات النادي، فلن أخرج كل يوم للحديث تلفزيونيا، وأنا أيضا لا أحب التحدث كثيرا، إلا إذا كان هناك ما يستحق الكلام".

هل ينتقل رمضان صبحي إلى الأهلي أو الزمالك؟

وعن الأنباء المتداولة بشأن ارتباط اسمه بالعودة للأهلي أو الانتقال للزمالك، أوضح: "أتشرف بارتباط اسمي بالانتقال للأهلي أو الزمالك، ولكن حين يكون الأمر حقيقيا".

وأكد: "كل ما يُقال عن انتقالي لأحد القطبين غير حقيقي، لا أحب الرد على تلك الأخبار لأنها لن تتوقف".

وأنهى صاحب الـ27 عاما قائلا: "ملتزم بتعاقدي مع بيراميدز وأشعر بالراحة مع الفريق ويتم معاملتي بطريقة جيدة وأسير بشكل جيد، ولذلك لا أرد".

يذكر أن رمضان صبحي يتبقى في عقده مع بيراميدز عام و3 أشهر، حيث ينتهي في يونيو 2025.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق