إحالة المتهمة بسحل فتاة النزهة للمحاكمة العاجلة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة النزهة، بإحالة "ن. ك" بسحل "ندى شديد" في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سحل فتاة النزهة"، إلى المحاكمة العاجلة.


وتبين أن المتهمة سحلت المجني عليها من شارع حسن المأمون بالحي الثامن بمدينة نصر، وحتي مسجد عبدالله محمد كامل بمساكن شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة.

 

وتبين من التحقيقات أن المتهمة رفضت مناشدة المواطنين والمارة الوقوف بالسيارة، وخوفا من التعدي عليها عقب الاصطدام بالمجني عليها، وتبين أن المتهمة تبلغ من العمر 19 سنة، وأثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية لم تنتبه

للمجني عليها واصطدمت بها وسحلتها حتى وفاتها.

وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، كانت النيابة قد كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بسحل المجني عليها بفيديو واقعة السحل وأقوال شهود العيان.

 

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها:" أنهم أثناء

تواجدها عند أحد أقاربهم بشارع حسن المأمون، اصطدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت، وأضافت أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف، لكنها لم تستجب.

 

وتابعت شقيقة المجني عليها "أن المتهمة جرت شقيقتها 4 كيلو مترات، وكانت هتصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلون محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى".

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود حادث تصادم بشارع الخليفة المأمون ووفاة فتاة، على الفور انتقلت قوات الأمن إلى المكان، وتبين مصرع فتاة تدعى "ن" صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق