أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تجري "للمرة الأولى" قرعة ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

أجرت أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اليوم السبت - للمرة الأولى في تاريخها - قرعة لاختيار الطلبة ضباط الاختصاص الدفعة ال30 وذلك بتوجيهات من وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحفي أن وزير الداخلية وجه كلمة للطلبة الجدد قال فيها إن "العدل أساس الحكم وإنني أقف على مسافة واحدة من الجميع وكلكم قادرون على خدمة الوطن في كل المجالات".
وبحسب البيان وجه وزير الداخلية الشكر والتقدير للجميع وخص أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية على ما بذل من جهود في عملية تنظيم دخول الطلبة المتقدمين وتطبيق جميع الشروط الصحية والإجراءات الاحترازية حرصا على سلامتهم.
من جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وفقا للبيان أن تطبيق نظام القرعة في القبول يمنح الجميع الفرص المتساوية لخدمة الوطن متمنيا للجميع شرف القبول بالمؤسسة الأمنية.
وأعرب الفريق النهام عن شكره وتقديره للمدير العام للأكاديمية اللواء ناصر بورسلي ومساعد مدير عام شؤون الأكاديمية العميد علي الوهيب ومساعد مدير عام شؤون الخدمات العميد أحمد الفرحان ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية بمعهد الشرطة النسائية العميد محمد الرومي ومدير إدارة العمليات العميد مهدي العجمي والعقيد محمد السمحان مدير مركز الضبط والجودة بالإنابة للإشراف على إجراء نظام القرعة باستخدام الصناديق بشفافية تامة.
ووفقا للبيان تقدم لإدارة التسجيل والقبول في الأكاديمية 1181 طالبا جامعيا من التخصصات العلمية والأدبية وقد اجتاز جميع الشروط والمعايير الأمنية 1109 طلاب وذلك في القرعة التي جرت بحضور وزير الداخلية ووكيل الوزارة وأعضاء اللجنة المعنية.
كما تم قبول 320 طالبا من حملة البكالوريوس من المتقدمين الجامعيين والذين اجتازوا جميع الشروط والمعايير الأمنية والقرعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق