سفير الكويت بقطر يشيد بمبادرة الدوحة إطلاق اسم سمو الأمير الراحل على ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

أشاد سفير دولة الكويت لدى قطر حفيظ العجمي اليوم الاربعاء بمبادرة دولة قطر اطلاق اسم سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على المشروع الحيوي (محور صباح الأحمد) تيمنا بالأمير الراحل وتخليدا لذكراه.
وقال العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش حضوره حفل افتتاح (محور صباح الأحمد) في الدوحة ان هذا المشروع يجسد روح التعاون بين القيادتين الحكيمتين في البلدين ويسهم في تعزيز أواصر الاخوة الراسخة بين الشعبين الشقيقين.
وأضاف أن المشروع يستذكر المبادرات الرائدة التي أطلقها سمو الأمير الراحل وانجازاته العديدة في تطوير العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة وحرصه على وحدة الصف في الدول الخليجيية وتعزيز اللحمة بين ابنائها.
وأوضح ان ذلك المشروع الذي يعد من اهم مشاريع البنية التحيتة في قطر يمثل خطوة جديدة في صرح العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين اللذين تحرص القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة في كل منهما على تعزيزها وتطويرها.
وعبر السفير العجمي عن بالغ شكره للقائمين على (محور صباح الأحمد) لاطلاقهم هذا المشروع تزامنا مع احتفالات دولة الكويت بالذكرى ال60 لعيدها الوطني والذكرى ال30 لتحريرها من الغزو العراقي الغاشم.

0 تعليق