«المرأة للتنمية» يطلق الفيلم الوطني «كويت السلام» بالتعاون مع كلية ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

قالت رئيسة معهد المرأة للتنمية والسلام المحامية كوثر الجوعان انه وبمناسبة الأعياد الوطنية ومرور 30 عاما على تحرير دولة الكويت من الغزو العراقي الغاشم قام المعهد باطلاق الفيلم الوطني المميز (كويت السلام) بالتعاون مع كلية التربية الاساسية.
وأضافت المحامية الجوعان في بيان صحفي اليوم الاربعاء أن المعهد درج على الاحتفال بالمناسبات الوطنية تأكيدا للأدوار الوطنية التي قام بها الاباء وضحوا من أجلها فصاغوا أجمل عقد بين الحاكم والمواطن.
وأعربت عن شكرها لعميد كلية التربية الاساسية الدكتور فريح العنزي لتعاونه المثمر في انجاح هذا الفيلم الوطني من خلال مشاركة طالبات الكلية.
وافادت أن احتفالات هذا العام تأتي بصورة مختلفة نظرا لجائحة كورونا مبينة ان المعهد والتزاما بالقرارات الحكومية والاجراءات الصحية ارتأى أن يكون احتفاله قائما ومتجددا ومتحديا الظروف الصعبة وذلك بتقديم هذا الفيلم الوطني الذي يعزز الروح الوطنية ويؤكد على الترابط والتناغم بين نسيج المجتمع الواحد.
وذكرت الجوعان ان المعهد يهدي الجميع بهذه المناسبة فيلمه الوطني (كويت السلام) الذي يقدم باحساس نابع من الوجدان رغم الصعاب معربة عن شكرها ايضا لكافة أعضاء الفريق الإداري والفني الذين قاموا بإخراج هذا الفيلم الذي يمكن مشاهدته على الرابط .

0 تعليق