وزراء يعبرون عن اعتزازهم بثقة سمو الأمير ويؤكدون الاستمرار في نھج ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب وزراء في الحكومة الجديدة عن اعتزازهم بالثقة التي منحهم إياها صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشیخ صباح الخالد رئیس مجلس الوزراء.

وأكد الوزراء في تصريحات عقب صدور المرسوم الأمیري بالتشكیل الحكومي الجدید وأداء الیمین الدستوریة أمام سمو امیر البلاد المضي والاستمرار في نھج الانجاز والعمل والتطویر والإصلاح بما یحقق التطلعات والآمال المعقودة على الحكومة الجديدة.

وعبرت وزیرة الأشغال العامة ووزیرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات د.رنا الفارس عن شكرھا للثقة التي منحھا إیاھا صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشیخ صباح الخالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء بتولي الوزارتین.

وقالت الفارس في تصریح صحفي إن تولیھا لحقیبتي (الأشغال) و(الاتصالات) ثقة غالیة وتكلیف وطني داعیة الله أن یوفقھا لتحقیق تطلعات القیادة السیاسیة والشعب الكویتي والمقیمین على ھذه الارض الطیبة.

وأكدت عازمھا على المضي والاستمرار في نھج الانجاز والعمل والتطویر والإصلاح بما یحقق تطلعات وآمال المواطنین والمقیمین عبر متابعة انجاز وتنفیذ المشاریع التنمویة.

وأوضحت انھا ستستمر ایضا بالعمل في الخطة الموضوعة حالیا فیما یتعلق بتطویر ورفع جودة شبكة الطرق والسیر نحو میكنة الخدمات الحكومیة وتطویع التكنولوجیا في ھذا الجانب والاستفادة من الإمكانات الحدیثة في مجال الاتصالات والمعلومات لتحقیق المصلحة للجمیع.

من جهته أعرب وزیر الإعلام والثقافة ووزیر الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطیري عن فخره واعتزازه بتجدید القیادة السیاسیة الثقة به في التشكیل الحكومي الجدید متعھدا ببذل أقصى الجھود لخدمة الوطن العزیز.

وقال المطیري انه سیواصل تطویر المنظومة الاعلامیة الرسمیة وتقدیم الدعم للاعلام الخاص مشددا على اھمیة دور الاعلام المؤسسي كلغة عصریة للتواصل مع المجتمعات بشكل حضاري ونقل الصورة المشرفة للریادة الاعلامیة بالدولة.

وأكد حرص الدولة على تطویر وتفعیل المشھد الثقافي معتبرا ان اضافة الثقافة بجانب الاعلام في الحقیبة الوزاریة یأتي تأكیدا على اھتمام القیادة السیاسیة بتعزیز الحیاة الثقافیة في الكویت نظرا لأھمیتھا البالغة في تطور الامم وتقدم المجتمعات.

وأشار الى انه سیعمل على تقدیم الدعم اللازم للشباب الكویتي وتمكینه في كافة المجالات من خلال الھیئة العامة للریاضة والھیئة العامة للشباب وذلك بالتعاون مع كافة الجھات الحكومیة والاھلیة والقطاع الخاص لابراز دور الشباب الكویتي.

0 تعليق