«الطيران المدني» لـ«الجهات العاملة بالمطار»: سوء استخدام الإعفاء خلال ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- منع غير الكويتيين من دخول البلاد.. مستمر

 

حذرت الإدارة العامة للطيران المدني، الجهات العاملة في مطار الكويت الدولي من سوء استخدام الإعفاء خلال فترة حظر التجول، أثناء انتقال الموظفين من وإلى العمل والاكتفاء بإبراز الهوية الرسمية لجهة العمل أو تصريح المناطق المحظورة الصادر عن الطيران المدني.

وقال نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي م. صالح الفداغي، في تعميم، أنه بناءً على قرار وزارة الداخلية لإعفاء الجهات من طلب التصريح الأمني خلال فترة حظر التجول لتنقلهم من وإلى العمل والاكتفاء بإبراز الهوية الرسمية، فإن سوء استخدام الاعفاء سيعرض الموظف للمسائلة القانونية.

ودعا الجهات العاملة في المطار إلى تقديم آلية متابعة الموظفين، والتعميم عليهم بهذه الإجراءات.

من ناحية أخرى، أصدرت الإدارة العامة للطيران المدني تعميماً جديداً إلى شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي باستمرار العمل في التعميم السابق بمنع غير الكويتيين من دخول البلاد، والسماح للكويتيين فقط، وأقاربهم من الدرجه الأولى والعمالة المنزلية، وكذلك استمرار العمل بتعميم الفئات المستثناه من الحجر المؤسسي فقط، حتى إشعار آخر.

وذكرت الإدارة أنه بناءً على تعليمات السلطات الصحية في البلاد، وبعد تقييم الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد، فإن ما تم ذكره في التعاميم الصادرة في 20 فبراير و2 مارس الماضي سيتم استمرار العمل بهما حتى إشعار آخر.

0 تعليق