كورة لايف مشاهدة مباراة الإتحاد والشباب بث مباشر البطولة العربية للأندية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب الجماهير السعودية، معرفة الطرف السعودي المتأهل لنهائي البطولة العربية ( كأس العرب للأندجية الأبطال) بالمواجهة التي ستجمع بين الاتحاد وضيفه الشباب اليوم الإثنين.

الاتحاد سيلتقي مع الشباب بملعب الجوهرة المشعة بجدة في إياب الدور نصف النهائي للبطولة العربية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الاتحاد والشباب والقناة الناقلة

ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر ، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت  السعودية،  الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات،  القناة الناقلة لمجريات وفعاليات هذا اللقاء ستكون قناة أبو ظبي الرياضية إتش دي 1.

فرص الفريقين

الاتحاد يملك أفضلية لتعادله مع الشباب في الرياض إذ يكفيه الفوز بأي

نتيجة، أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل منهما، أو تحقيق النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب، والاحتكام إلى ركلات الترجيح.

بينما الشباب فرصه بالفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدفين، أو التعادل 2ـ2 ومن ثم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

مشوار الفريقين في البطولة

الاتحاد بدأ خطواته في البطولة بالفوز على العهد اللبناني بثلاثية دون رد في ذهاب دور الـ32، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي إيابًا، ليتأهل إلى ثمن النهائي، ليفوز على الوصل الإماراتي بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

وفي الدور ربع النهائي تعادل مع أولمبيك أسفي المغربي ذهابًا بنتيجة 1-1 في المغرب، قبل أن يفوز إيابًا بهدف دون رد، ليتأهل لنصف النهائي، إذ تعادل مع الشباب في الذهاب بنتيجة 2-2.

أما مشوار الشباب فبدأ بمواجهة

بالفوز على شبيبة الساورة الجزائري، بنتيجة 3-1 في ذهاب دور الـ32، قبل أن ينتصر إيابًا بهدفين دون رد، ليتأهل للدور ثمن النهائي والذي فاز خلاله على شباب الأردن في مجموع المباراتين 2-1.

وفي دور الثمانية، سحق الشباب نظيره الشرطة العراقي ذهابًا بنتيجة 6-0، قبل أن يفوز إيابًا بهدف دون رد، ليتأهل بالفوز 7-0 في مجموع المباراتين، ثم تعادل مع اتحاد جدة في ذهاب نصف النهائي 2-2.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق