كورة اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر liverpool اليوم 2021 / 1 / 4 في الدوري الانجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض فريق ليفربول الإنجليزى هدف ساديو مانى في شباك ساوثهامبتون قبل مواجهته المقرر العاشرة مساء اليوم، الاثنين، فى ختام منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج على ملعب "سانت ماري"، ونشر فريق ليفربول عبر حسابه بموقع تويتر فيديو وعلق قائلاً:" تسديدة صاروخية وهدف رائع من ساديو".

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف عن الوصيف مانشستر يونايتد، فيما يأتى ساوثهامبتون أصحاب الأرض في المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

ونشرت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية التشكيل المتوقع لفريق ليفربول في مباراته أمام ساوثهامبتون والذى جاء كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع ألكسندر أرنولد، فيليبس، فابينيو، أندي روبرتسون

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني

ويستهدف فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز على القديسين وإنتزاع الثلاث نقاط، لتعويض فقدان 4 نقاط بعد التعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد 1-1 و0-0 بالجولتين الـ 15 والـ 16 على الترتيب.

ويسعى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، لعدم فقدان أي نقاط أخرى أمام ساوثهامبتون الليلة، بالخسارة او التعادل، في ظل الصراع الشرس على مقدمة

الجدول بعد وصول مان يونايتد للمقدمة بالتساوى في عدد النقاط.

ويستعد صلاح لتحقيق رقم جديد فى مسيرته مع ليفربول من إنضمامه للفريق، حيث سبق والتقى محمد صلاح أمام فريق ساوثهامبتون 6 مرات نجح من أحراز 7 أهداف فى شباكهم.وبالعودة إلى الماضي نجد الهداف التاريخي للريدز أمام ساوثهامبتون اللاعب السابق روبي فاولر برصيد 8 اهداف ويحتل الفرعون المصري صدارة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق