رئيس انبي في مران فريق الكرة.. وإشادة بالصاعد "محمد شريف"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مجلس ادارة نادي انبي برئاسة المحاسب مصطفى الأمير على حضور مران الفريق البترولي لكرة القدم اليوم في اول تدريبة  بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة السادسة للدوري الممتاز.
 ويستعد فريق انبي للقاء سيراميكا كليوباترا في الثانية والنصف عصر الجمعة المقبل.
  مواصة الإنتصارات
وطالب الأمير من اللاعبين الاستمرار في الإنتصارات  خاصة أن الفريق يملك لاعبين على مستتوى عال ومكان الفريق داخل المربع الذهبي خاصة أنه تم تلبية الجهاز الفني بعدد من اللاعبين المحليين والأفارقة بناءً على طلبه وتدعيم بعض الخطوط خاصة الهجومية.
وشارك في التدريبات جميع اللاعبين

بإستثناء لاعب الوسط  عبد الرحمن عامر بسبب اصابته بشد منعه من المشاركة في لقاء دجلة ويؤدي اللاعب بعض التدريبات التأهلية وقد يتعذر مشاركتة في لقاء الجمعة.
 وكان فريق إنبي قد حقق ثاني انتصاراته في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بتغلبه على مضيفه وادي دجلة- الجمعة الماضي- بهدفين  نظيفين سجلهما المتألق محمد المرسي.
 اشادة بشريف الصاعد
 وأشاد الحضور بالصاعد محمد شريف أحد افرازات قطاع الناشئين مواليد 99 والذى لفت الانظار  ومركزه جناح وعوض نسبيا غياب محمد شريف لاعب الأهلي الحالي والذى لعب لإنبي الموسم الماضي كإعارة.
 كما حرص طولان على الجلوس مع الصاعد شريف وطالبه بالتركيز داخل الملعب وخارجه لتحقيق طموحاته كلاعب اولا ويضيف للنادي الذى يراهن عليه في المرحلة المقبلة.
  أهمية  الفوز
وابدى حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبي أن اهمية الفوز على وادي دجلة أنها ابعدت الفريق من منطقة الخطر مبكرا رغم أن الوقت مازال بدري وكل شئ متوقع في ظل تقارب المستويات هذا الموسم بين الفرق بالدوري الممتاز.
 بجانب أنها دفعة قوية للاعبين ورفع المعنويات لغياب الفوز في اللقاءات الأخيرة مشددا على أن القادم صعب نظرا لتشابة الفرق ورغبة الجميع في الفوز والنقاط الثلاثة لافرق بين فريق كبير وأخر متوسط أو متواضع المستوى عكس مواسم سابقة بالدوري.

0 تعليق

يلا شوت