بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس السوبر الاسباني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر لمباراة نصف نهائي كأس السوبر الاسباني بين “برشلونة وريال سوسيداد” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 13-1-2021.

 

ينقل بث مباشر مباراة “برشلونة وريال سوسيداد” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عيسى الحربين”، وقناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق “حماد العنزي”.

 

تغير نظام بطولة كأس السوبر الإسباني من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس إلى دورة مجمعة تضم 4 فرق وهو نظام جديد يتم اختيار الفرق الأربعة من خلال بطل الدوري والوصيف، وطرفي نهائي كأس ملك إسبانيا بغض النظر عن من هو البطل، وهذا الموسم الفرق المشاركة ريال مدريد بطل الدوري وبرشلونة الوصيف وطرفي الكأس ريال

سوسيداد وأتلتيك بيلباو.

 

وصيف الموسم المنصرم برشلونة يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء القوي الذي يقدمه هذا الموسم، وعاد بقوة من الكبوة التي وقع بها، لذا سيحاول اليوم بكل قوة لتحقيق الانتصار والوصول إلى النهائي.

 

الفريق الكتلوني النسخة الماضية لم يتمكن من الوصول إلى النهائي بعدما تم إقصائه على يد أتليتكو مدريد بثلاثية لهدفين من هذا الدور، لذا سيقاتل بقوة للعبور إلى المباراة النهائية ليعود إلى منصات التتويج من جديد.

 

وعلى الجهة الأخرى، سيتواجد لأول مرة في النظام الجديد ريال سوسيداد الفريق الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن هو الأخر لديه فريق قوي قادر على المنافسة والعبور إلى الدور المقبل.

 

سيحاول سوسيداد استغلال هذا النظام والقتال بكل قوة من أجل الوصل إلى النهائي، ولكن هذا يحتاج منه التركيز العالي أمام البرشا لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور بنجاح.

 

وتقام مواجهة برشلونة وريال سوسيداد على ملعب “نويفو أركانخيل” بمدينة قرطبة الاسبانية، بإدارة من الحكم الاسباني “خوسيه لويس مونويرا مونتيرو”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

 

وكان من المقرر إقامة مباريات كأس السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية، ولكن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت الاتحاد الاسباني على لعب كل مباريات المسابقة داخل إسبانيا، منها مباراة الطرف الثاني من نصف النهائي بين “ريال مدريد وأثلتيك بيلباو”، بالإضافة إلى المباراة النهائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق