أتلتيكو مدريد يضغط لتجديد عقد سيميوني

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : 24

أبلغ مسؤولو أتلتيكو مدريد بالفعل، المدير الفني للفريق، دييغو سيميوني، برغبتهم في مواصلة العمل، وتجديد عقده حتى عام 2024.
يخوض سيميوني تجربة الناجحة مع أتلتيكو مدريد للموسم العاشر توالياً، ولديه عقداً حتى نهاية الموسم المقبل 2022.
وبحسب صحيفة آس، فقد قدم المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، ميغيل أنخيل غيل مارين، إخطاراً قبل بضعة أيام لسيميوني، وأعرب عن رغبته في تمديد التعاقد بينهما لموسمين إضافيين.
ويعتبر غيل مارين أن سيميوني هو الضامن الرئيسي لاستقرار أتلتيكو مدريد، بفضل فعاليته في تحقيق الأهداف، فلم يفكر كل من الرئيس التنفيذي للنادي، والرئيس إنريكي سيريزو أبداً، في إمكانية رحيل المدرب الأرجنتيني، بعد أن ساهم بالعمل مع المدير التنفيذي في جعل "الروخيبلانكوس" نادياً عالمياً، بفضل التزامهما معاً منذ ديسمبر (كانون الأول) 2011.
وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن سيميوني سعيد في أتلتيكو مدريد، ولم يخطر بباله أن يختتم مسيرته الطويلة والناجحة في "الروخيبلانكوس"، وبالتالي لن يكون هناك صعوبة في التجديد حتى 2024.
ومن حيث المبدأ، سيستمر سيميوني مع طاقمه التدريبي الحالي، الذي يضم بروفيور أورتيغا كيده اليمنى، ونيلسون فيفاس كمساعد، وكذلك هيرنان بونفيشيني في المركز الثالث، ومع ذلك يمكن أن تكون هناك تعديلات كما كانت في التجديد الأخير في فبراير (شباط) 2019، عندما قرر جيرمان بورغوس عدم التجديد مع الفريق بأكمله حتى عام 2022، لبدء مسيرته الفردية في عام 2020.
وعلى المستوى الاقتصادي، لن تكون هناك مشكلة في التجديد، لأن أتلتيكو مدريد جعل من سيميوني المدرب الأعلى أجراً في العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق