وصول وفد منتخب الكويت لكرة القدم لمدينة البصرة لملاقاة نظيره العراقي ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

وصل وفد منتخب الكويت الوطني الاول لكرة القدم اليوم الاثنين لمدينة البصرة وذلك لخوض مباراة دولية ودية مع نظيره العراقي بعد غد الاربعاء على استاد (جذع النخلة) وسط ترحيب شعبي ورسمي.
وكان في استقبال وفد المنتخب قنصل الكويت في البصرة بداح الدوسري ووزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال ومحافظ البصرةاسعد العيداني ورئيس الهيئة التطبيعية لكرة القدم العراقي اياد البنيان والأمين العام بالهيئة محمد فرحان والملحق الدبلوماسي في القنصليةالكويتية محمد الخليفة .
واعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح والذي يترأس وفد المنتخب عقب وصول الوفد للصحفيين عن الشكر والتقدير للشعب العراقي على حفاوة الاستقبال منذ ان دخل وفد (الازرق) منفذ (سفوان) الحدودي حتى وصوله لمدينة البصرة.
واعرب الشيخ احمد اليوسف عن عن امله ان تعود المباراة المرتقبة بالمنفعة على المنتخبين في اطار استعدادهما في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لكرة القدم.
واوضح ان هذه المباراة جاءت بدعوة من قبل وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال من اجل تقييم المباراة استعدادا لأستضافة مدينة البصرة بطولة كأس الخليج العربي المقبلة (خليجي 25).
ويشارك منتخب الكويت في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لكرة القدم في المجموعةالثانية الى جانب استراليا والأردن والصين تايبيه والنيبال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق