منافسات قوية في اليوم الثاني لبطولة السيدات الأولى لرفع الأثقال

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

شهد اليوم الثاني من بطولة السيدات الأولى المفتوحة لرفع الأثقال والتي ينظمها الاتحاد الكويتي للعبة منافسات قوية بين المتسابقات في وزني 71 و 76 كغم.
ففي منافسات فئة (71 كغم) احتلت لولوة علي المركز الأول تلتها رباب العنزي في المركز الثاني وجاءت روان الصراف في المركز الثالث.
وحققت المتسابقة أبرار الفهد المركز الأول في فئة (76 كغم) تلتها لولوة الفهد في المركز الثاني في حين شغلت ليال مصطفى المركز الثالث.
وقالت رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد المحلي لرفع الأثقال شهد بهبهاني لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن البطولة التي تختتم يوم غد تشهد منافسة قوية وندية بين المتسابقات.
وأضافت بهبهاني أن البطولة التي انطلقت أمس الأحد على صالة الاتحاد في نادي التضامن تستهدف إعداد المشاركات للاستحقاقات الخارجية ورفع علم دولة الكويت في المحافل القارية.
وأوضحت أن اتحاد رفع الأثقال يملك لاعبات مميزات يعول عليهن مستقبلا لتشريف بلدهن مؤكدة الحرص على الاستمرار في دعم منتخب السيدات بما يسهم في رفع المستوى الفني للاعبات.
وخصصت منافسات اليوم الأول من البطولة التي تشهد مشاركة 34 لاعبة لأوزان 49 و55 و59 كغم فيما خصص اليوم الثاني لوزني 71 و76 واليوم الثالث والأخير سيكون لوزني 81 و87.

أخبار ذات صلة

0 تعليق