الجواد "اخو نجلة" لاسطبل المطيري يتوج بكأس سمو ولي العهد للفروسية

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

توج الجواد (اخو نجلة) لاسطبل مناحي المطيري بكأس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح لسباق الخيل لفروسية الفروانية للموسم (2020 - 2021) ضمن مهرجان سموه الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على مضمار نادي فروسية الفروانية.
وجاء السباق الذي شهد حضور ممثل راعي المهرجان محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر العبدالله الصباح قويا اذ استطاع الجواد الفائز بقيادة الفارس ناصر المطيري قطع مسافة السباق المقدرة ب 1600 متر الذي خصص للجياد (القروب 1) بفترة زمنية دقيقة واحدة و 40 ثانية و53 جزء من الثانية.
واحرز الجواد (ريان) لاسطبل العويض المركز الثاني في السباق بقيادة الفارس فيصل الفرماوي بينما حل الجواد (الراصد) لاسطبل ابو شيبة ثالثا بقيادة الفارس محمد الفرماوي.
وبهذه المناسبة اعرب رئيس نادي فروسية الفروانية مبارك الديحاني عن بالغ شكره وتقديره لمقام سمو ولي العهد حفظه الله على رعايته للمهرجان والذي يجسد دعمه لرياضة الفروسية التراثية مقدما شكره ايضا للشيخ مشعل الجابر الصباح على حضوره وتتويجه الفائزين ممثلا عن سموه.
وقال الديحاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام المهرجان ان شوط كأس سمو ولي العهد ضمن المهرجان شهد تنافسا قويا بين 20 من افضل الجياد المنتمية للنادي بدليل تحقيق الجواد البطل رقما قياسيا على مستوى النادي لمسافة السباق.
وهنأ الفرسان وملاك الخيل الفائزبن في هذا السباق الذي يعد واحدا من أهم وأغلى سباقات النادي و ينتظره الفرسان بشغف لما يحمله من اسم عزيز على كل أهل الكويت منوها بدعم الهيئة العامة للرياضة للنادي والذي تأكد بحضور نائب المدير العام للهيئة لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق