بيرلو يفسر سبب غضب رونالدو أثناء تبديله

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو، إن الهزيمة أمام إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ساعدت فريقه على حل مشاكله والثأر لخسارته بالتفوق 2-1 على غريمه في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا.

وخسر يوفنتوس حامل لقب الدوري 2-0 بإستاد سان سيرو في 17 يناير، لكنه فاز بخمس مباريات متتالية منذ هذه الهزيمة ومن بينها انتصاره في مباراة الثلاثاء.

وهز كريستيانو رونالدو الشباك مرتين بعد أن تقدم إنتر عن طريق لاوتارو مارتينيز ليساعد يوفنتوس على وضع قدم في النهائي قبل لقاء الإياب في تورينو في 9 فبراير.

وأبلغ بيرلو راي سبورت متحدثاً عن مواجهة الدوري ضد إنتر: "لم نلعب في هذه المباراة، لكنها كانت بمثابة درس لنا، من هذه النقطة استجمعنا قوتنا وأصلحنا الأخطاء وتحققت المزيد من الانتصارات".

وأضاف: "لكن الليلة كانت مجرد الجولة الأولى، هناك مباراة أخرى وهذه المواجهة تقام على مدار 180 دقيقة، لم يتحدد شيء بعد".

وتابع: "اللاعبون كانوا رائعين، وواجهوا إنتر بالأسلوب المناسب منذ الدقيقة الأولى، تأخرنا في النتيجة لكننا واصلنا اللعب، رد الفعل كان رائعاً من الفريق".

وبدا رونالدو غير سعيد باستبداله في الدقيقة 76، لكن بيرلو فسر القرار بأنه يرغب في الإبقاء على المهاجم البرتغالي في حالة جيدة قبل فترة مزدحمة بالمباريات.

وقال بيرلو: "قلت له إن عليه الخروج لأن تنتظرنا مباراة مهمة يوم السبت (أمام روما في الدوري)، ولذلك كان من الصواب أن نسمح له بالتقاط أنفاسه".

وتابع: "يخوض العديد من المباريات المتتالية، ولذلك فإنه بحاجة لبعض الراحة بين حين وآخر".

ولم يكن مدرب إنتر أنطونيو كونتي، سعيداً بالنتيجة، بعد أن ارتكب آشلي يانغ مخالفة أسفرت عن ركلة جزاء قبل أن يتسبب سوء فهم بين سمير هاندانوفيتش وأليساندرو باستوني في اهتزاز شباكه مرتين عن طريق رونالدو.

وقال كونتي: "ارتكبنا خطأين في غاية السذاجة وسمحنا لهم بالتقدم 2-1، بعيداً عن ذلك كان الأداء رائعاً وصنعنا العديد من الفرص، لكننا بحاجة للإجهاز عليهم لأننا الآن نتحدث عن نتيجة سلبية".

وأضاف: "بذل اللاعبون كل ما في وسعهم، وحاصروا يوفنتوس واستحقوا أكثر من ذلك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق