ليفربول يستضيف السيتي في قمة من العيار الثقيل

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتضن ملعب أنفيلد، اليوم الأحد، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل السيتي المباراة متصدراً جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، بعد الانتصار في الجولة الماضية على بيرنيلي 2-0، ليكون هذا الفوز الـ14 منذ بداية الموسم.

ويسعى السيتي لمواصله الانتصارات، لكنه يدرك صعوبة الخصم وقوته الضاربة، حيث يعيش أفضل أحواله حالياً، لذا سيكون أمامه تحد جديد يبحث فيه عن الفوز من أجل البقاء في الصدارة، وتوسيع الفارق مع الخصم إلى 10 نقاط كاملة.

في المقابل، يتواجد ليفربول في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بعد الهزيمة من برايتون 0-1 في الجولة الماضية.

ولا يزال ليفربول لم يظهر بمستوى مستقر، فهو يمر بفترات متفاوته ما بين الانتصارات والتعثرات، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق هذا الموسم، وعلى رأسهم النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

مباراة اليوم ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة لرفاق محمد صلاح، في محاولة الإبقاء على آمالهم في المنافسة، والحفاظ على لقب الدوري، بعد سلسلة من تذبذب وتراجع الأداء والنتائج.

ويعول المدرب الألماني يورغن كلوب على هداف الدوري صلاح، من أجل حسم اللقاء.

ومن المتوقع أن يدخل كلوب المباراة بالتشكيل التالي: أليسون، روبرتسون، هندرسون، فيليبس، أرنولد، فينالدوم، ألكانتارا، ميلنر، شاكيري، فيرمينيو، محمد صلاح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق