الدحيل خامساً على حساب أولسان

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق (الدحيل) القطري اليوم الاحد المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم (2020) بعد فوزه على (أولسان هيونداي) الكوري الجنوبي بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف.
وسجل اهداف (الدحيل) القطري البرازيلي ادميلسون جونيور في الدقيقة ال21 ومحمد مونتاري في الدقيقة ال66 والمعز علي في الدقيقة ال82 فيما سجل هدف (أولسان هيونداي) الكوري الجنوبي يون بيت جارام في الدقيقة ال62.
وحصل البرازيلي ادميلسون جونيور صانع ألعاب (الدحيل) القطري في المباراة التي اقيمت على ملعب أحمد بن علي المونديالي على لقب أفضل لاعب في المباراة.
وتشهد البطولة التي تستضيفها قطر للعام الثاني على التوالي تطبيق نظام (الفقاعة الطبية) المبتكر والذي تقتصر فيه حركة اللاعبين والمسؤولين والمنظمين وجميع المشاركين في البطولة على مقار الإقامة وملاعب التدريب والاستادات بهدف المحافظة على صحتهم وضمان سلامتهم.
وتشمل تدابير السلامة المعتمدة إجراء اختبارات دورية للكشف عن المصابين بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) واستخدام وسائل نقل آمنة والتعقيم المنتظم لاستادي البطولة ومواقع التدريب ومرافق الإعلام وتخصيص أطقم طبية في الاستادين طوال فترة البطولة.
وفي ضوء توجيهات وزارة الصحة العامة القطرية الرامية إلى منع تفشي الوباء خلال البطولة ستقام المنافسات بحضور جماهيري بنسبة 30 في المئة من الطاقة الاستيعابية لكل استاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق