بالفيديو. الأهلي يخسر بصعوبة أمام بايرن في مباراة قوية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظسره بايرن ميونيخ، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد أحمد بن علي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

جاء أهداف بايرن ميونيخ، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 17 من زمن وأحداث اللقاء، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من سيرجي جنابري، وأضاف ليفاندوفسكي، في الدقيقة 85 برأسية من عرضية ساني.

 

 

 

وشهدت المباراة خروج التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي للإصابة بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية، ونزول ياسر إبراهيم بدلا منه ليلعب في خط الدفاع بجوار المغربي بدر بانون، وتواجد أيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

وأهدر طاهر محمد طاهر، فرصة تسجيل هدف التعادل للأهلي، فى الدقيقة  20من عمر الشوط الأول بعد عرضية من محمد هاني تصدي لها مانويل نوير.

وقدم الأهلي أداء جيد في الشوط الثاني أحرج به بطل ألمانيا، وكان قريبا من تسجيل هدف التعادل، قبل أن يضيف البايرن الهدف الثاني

 

 

 

 

ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونيخ، نظيرة  تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية، بينما يلتقى الأهلي مع فريق بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالبطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق