توخيل: فخور بتدريب نغولو كانتي

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : د ب أ

قال مدرب تشيلسي توماس توخيل، اليوم الأربعاء، إنه يشعر "بالفخر" لتدريب نغولو كانتي، وإن لاعب الوسط الفرنسي سيكون جزءاً من خططه هذا الموسم.
وشارك كانتي (29 عاماً) في مباراتين فقط كبديل منذ تولي توخيل تدريب النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلفاً لفرانك لامبارد الشهر الماضي، لكنه سيبدأ مباراة الدور الخامس في كأس الاتحاد غداً الخميس، على أرض بارنسلي المنافس في الدرجة الثانية.
وقال توخيل للصحافيين: "أعتقد أن نغولو يناسب خطط أي مدرب على هذا الكوكب، كنت بحاجة ماسة لضمه إلى الأندية التي كنت أدربها (في الماضي)، رؤيته أمامك مباشرة وكيف يتدرب، ومدى تواضعه وجودته التي يمنحها للفريق، أشعر بفخر شديد لكوني مدربه، سيبدأ مباراة الغد".
وأضاف المدرب الألماني: "لست قلقاً بشأن المزيد من الإصابات، يمكننا التحكم في عدد الدقائق التي يخوضها وجهده، لست قلقاً بشأن جودته، ما أراه في الملعب هو كل ما توقعته وقد توقعت الكثير منه لأنني أحد أبرز المعجبين به".
وتمثل مباراة الغد أول اختبار لتوخيل في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه يدرك أهمية البطولة.
وقال: "سيكون انتصاراً ضخماً، إنه أحد أهم بطولات الكأس في العالم والنهائي يقام في إستاد ويمبلي، أي طفل صغير في ألمانيا لا يملك إنترنت أو محطات تلفزيونية رياضية يدرك كلمة ويمبلي، إنها مباراة كبيرة للغاية".
وقال توخيل إن المغربي حكيم زياش، الذي لم يشارك في آخر 3 مباريات مع تشيلسي، سيبدأ أمام بارنسلي، لكن تياغو سيلفا سيغيب، حيث يواصل التعافي من إصابة عضلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق