الحكاية تكشف.. موسيماني يكتب مولد نجم جديد في الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبد, أن الحظ أبتسم اخيرا لظهير الأهلي محمود وحيد، بعد استمرار اللاعب في المشاركة أساسيا مع المارد الأحمر، خلال المواجهات الماضية  وأمس أمام طلائع الجيش في الدوري

 وبعد أشهر طويلة من الاستبعاد وعدم المشاركة، تشبث وحيد بفرصته بعد إصابة الدولي التونسي علي معلول خلال ماوجهة بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية، ليقدم اللاعب مستوى ملفت مباراة تلو الأخرى، ليقرر موسيماني الاعتماد على اللاعب في مركز الظهير.

وحيد كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الأهلي، وإعارته خاصة أن الفريق يمتلك أيمن أشرف الذي يعوض غياب معلول، لكن تألق اللاعب في أول فرصة يحصل عليها مع الجنوب افريقي، جعلته منافس بقوة مع معلول في الرواق الأيسر.

ويشارك محمود وحيد بصفة مستمرة أخر مباراتين للأهلي أمام المريخ السوداني، التي شهدت تألق ملفت للأنظار، وأيضا أمام سيمبا التنزاني رغم الخسارة. واكتسب الأهلي، لاعبا جديدا في صفوف الفريق، خاصة وأن التونسي علي معلول، يعاني من الإجهاد لفترات طويلة خلال الموسم، بسبب مشاركته المستمرة دون راحة، سوى للإصابة.

وكان وحيد انضم للاهلي في يناير 2019 قادما من مصر المقاصة. وكان المدير الفنى لنادى الأهلى، حرص على تحفيز وحيد فى التدريبات الأخيرة، وطلب منه استغلال الفرص التى تتاح له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق